U3F1ZWV6ZTUyNzg5MDI2NjYwMDg3X0ZyZWUzMzMwMzg4MjcyOTg5MQ==

مراجعة ساعة ابل 7 : أفضل ساعة يمكنك شراءها - Apple Watch

 مراجعة Apple Watch Series 7: أفضل ساعة ذكية يمكنك شراؤها ، إلى حد بعيد

في احدث اخبار التكنولوجيا نتناول موضوع مراجعة الساعة الذكية من ابل النسخة 7 ، وكما عودتنا شركة ابل دوما بالمفاجئات والتقنيات الحديثة المتطورة. في هذه المقالة سنتعرف على مميزات وعيوب ساعة ابل 7 .
تتميز Apple Watch Series 7 بأنها أنيقة وقابلة للتخصيص وقوية وموثوقة وتتميز بمساحة عرض أكبر وإطارات أصغر وشحن أسرع من ذي قبل ، فهي أفضل ساعة ذكية يمكنك شراؤها.

مميزات وعيوب ساعة ابل 7

في هذا العنصر سنتعرف على كل من مميزات وعيوب الساعة الذكية ابل 7 .

مميزات ساعة ابل 7

تمتلك ساعة ابل 7 العديد من الميزات الجيدة وهذا ما جعلها تتمكن عن ساعات ابل 5 و 6 :

  • شاشة كبيرة ، حواف صغيرة  Large screen, small bezels
  • سهل التخصيص    Easily personalized
  • اختيار النماذج والمقاسات   Choice of models and sizes
  • متابعة صحية شاملة   Comprehensive health tracking
  • برامج وإخطارات موثوقة   Reliable software and notifications
  • الشحن السريع   Fast charging
  • أقوى وأصعب من ذي قبل   Stronger and tougher than before

عيوب ساعة ابل 7

بصراحة لا يوجد عيوب عديدة في هذه الساعة الذكية، غير أن العيب الوحيد أنها تعمل فقط مع iPhone ولا يمكن الجزم على ان هذا عيب لأن شركة ابل وكأنها تحتكر منتجتاها في ربطها مع منتجات تكنولوحية أخرى.

    قد تكون Apple Watch Series 7 هي الساعة الذكية المثالية. آسف للتخلي عن اللعبة في وقت مبكر ، ولكن لا توجد أسرار أو مفاجآت هنا - وهذا شيء جيد. يجب أن تكون الساعة الذكية امتدادًا لهاتفك الذكي ، ولكن يجب أيضًا أن تكون قادرة على العمل بشكل موثوق ومفيد بمفردها. يجب أن يوفر تتبعًا مكثفًا وتحفيزيًا وغنيًا بالمعلومات للصحة والأنشطة دون إبعاد غير الرياضيين. يجب أن تبدو رائعة ، ويمكن تخصيصها بسهولة لتلائم حالتك المزاجية وأسلوبك وبيئتك. لا ينبغي أن تتطلب إشرافًا مستمرًا أو أن تحتوي على ميزات معقدة أو لافتة للنظر تلقي بظلالها على الفوائد اليومية الأساسية. تحتاج الموديلات الجديدة أيضًا إلى التحسين مقارنة بالإصدار السابق ، بحيث يمكن للجميع التفكير في الترقية إذا رغبوا في ذلك.

تتوفر ساعة ابل Apple Watch Series 7 على  كل هذا وأكثر. لنتحدث عن ذلك فيما يلي.



الفرق بين ساعة ابل 6 و 7 

فيما يلي نذكر ما يميز ساعة ابل 7 عن ساعة ابل 6 :

التصميم Design

من المستحيل إلى حد كبير معرفة الفرق بين ساعة ابل 7 و Series 6 بمجرد إلقاء نظرة خاطفة عليهم. الزيادة بمقدار 1 مم في حجم العلبة - 45 مم و 41 مم لساعة ابل 7 مقابل 44 مم و 40 مم لساعة ابل 6 - تكون واضحة فقط إذا حصلت على شريط قياس ، ويكون المنحنى الأكبر قليلاً عند كل حافة واضحًا فقط إذا وضعت الاثنين يشاهدون بجانب بعضهم البعض وينظرون عن كثب حقًا. مكبر الصوت الموجود على الجانب الأيسر من العلبة عبارة عن شق واحد بدلاً من شق مزدوج في ساعة ابل 6 ، ولكن هذا واضح تمامًا مثل التعديلات المرئية.

الفرق بين ساعة ابل 6 و 7
مميزات ساعة ابل 7

ما نلاحظه هو الحواف الأصغر مقاس 1.7 مم ، بانخفاض من 3 مم في ساعة ابل 6 ، وزيادة مساحة المشاهدة. تقول Apple أن هناك مساحة شاشة أكبر بنسبة 20٪ مقارنةً بـ Series 6 و Watch SE ، و 50٪ أكثر من Apple Watch Series 3. يتميز زجاج Ion-X الموجود فوق الشاشة بحافة محيطية ، لذلك يبدو أن الشاشة تنحني نحو العلبة ، تمامًا مثل الشاشة المنحنية على الهاتف الذكي.

الإصدار الموجود في صورنا هو نموذج من الألومنيوم في منتصف الليل ، وهو أسود اللون مع تلميح من اللون الأزرق ، وقد اخترته لأنه من الأسهل مطابقته مع المزيد من خيارات الحزام ، على عكس الإصدارات الزرقاء أو الخضراء. إذا كانت لديك مجموعة أحزمة من Apple Watch موجودة ، فستتناسب جميعها مع Series 7 تمامًا ، فقط في حالة كنت قلقًا من أن زيادة الحجم بمقدار 1 مم ستجعلها تبدو غريبة.
ساعات ابل
الفرق بين ساعة ابل 6 و 7


سيكون من السهل معاقبة شركة Apple على عدم تغيير التصميم كثيرًا ، لكنها لم تفعل ذلك لأنها لا تحتاج إلى ذلك. تبدو ساعة ابل 7 رائعة ، وأصبحت Apple Watch رمزًا للأناقة ، في رأيي. الانحناء اللطيف للعلبة يجعلها مريحة جدًا في الارتداء ، بغض النظر عن الحزام الذي تختاره ، وهي خفيفة جدًا بوزن 38.8 جرامًا بدون الحزام ، مما يعني أنه يمكنك ارتدائها ليلًا ونهارًا.

في حين أن هذا ينطبق أيضًا على بعض فرق اللياقة البدنية ، إلا أن الاختلاف هو أن Apple Watch تبدو جيدة ، ومن السهل للغاية تغيير المظهر الكامل لها إذا شعرت بالملل. لقد تطورت وجوه ساعات Apple كثيرًا ، لا سيما في WatchOS 7 و WatchOS 8 ، فأصبحت أكثر أناقة وإثارة من الناحية المرئية ، بدلاً من مجرد إضافة التعقيدات. صمم مجموعة صغيرة من الأحزمة والأساور ، وستكون Apple Watch جاهزة للاستخدام مع أي شيء ترتديه ومناسبًا لأي وقت من اليوم.
apple watch 7 review
ساعات ابل 7 - Apple Watch 7


هذا التنوع هو ما يجعل امتلاك Apple Watch متعة. إنه يحولها من قطعة تقنية إلى شيء يخصك حقًا. لا توجد ساعة ذكية أخرى توفر سهولة التخصيص بنفس الطريقة. يمكنك حتى اختيار حزام التآكل والنسيان Sport Loop ، والذي يعد أحد أفضل الأحزمة الأساسية التي يمكنك الحصول عليها ، ويتم ضبطه طوال مدة ملكيتك.

لا يختلف ارتداء Apple Watch Series 7 عن Series 5 أو Series 6 Watch ، وهذا جيد. لا تزال الساعة الذكية التي يمكنك شراؤها هي الأكثر راحة وتخصيصًا وأسهل طريقة للتعايش معها.

الشاشة  Screen

إذا لم يغير الإطار الأقل نحافة التصميم كثيرًا ، فهل غيّر الشاشة؟ نعم ، لقد حدث ذلك ، ولكن لا تتوقع أن تشعر أنك ستحصل على Galaxy Note 20 Ultra من السلسلة 6. الزيادة أكثر دقة ، لكن Apple أكدت الفرق من خلال WatchOS 8 باستخدام وجوه جديدة للساعة مثل Contour ، وتقديم خطوط أكبر ، والاستفادة بشكل أفضل من المساحة الإضافية.
شاشة ساعات ابل 7
شاشة ساعة ابل 7 

الأزرار أكبر وأسهل في تحديد موقعها بسرعة ، وتتضمن بطاقات الإشعارات الأوسع القليل من المعلومات الإضافية ، والمزيد من النص الملائم على الشاشة في وقت واحد ، ويمكنك رؤية المزيد في وقت واحد. اسحب لأعلى لإظهار الإعدادات السريعة ، كما أن تنشيط وضع التركيز يأخذ إجراءً أقل دقة ، مما يجعله أسرع من ذي قبل. ولكن ربما يكون أفضل مؤشر على حجم الشاشة التي اكتسبتها السلسلة 7 يأتي من أحجام الخطوط الثلاثة الإضافية المتوفرة عليها مقارنةً بالموديلات القديمة.

تقول Apple إن الشاشة أكثر سطوعًا في الداخل ، لكنني لم ألاحظ أي فرق. ومع ذلك ، قد يكون هذا بسبب عدم وجود أي مشكلة في قراءة محتوياتها ، بغض النظر عما إذا كنت في ضوء الشمس أو الظلام ، أو ما إذا كانت تظهر الشاشة الرئيسية أو وجوه الساعة الممتازة التي تعمل دائمًا. إنها حادة وملونة ، كما أنها ليست عاكسة بشكل سخيف. يعتبر زجاج Ion-X الموجود في الجزء العلوي أكثر صرامة ومقاومة للتشققات من ذي قبل ، ولكن للحصول على شاشات زجاجية أكثر متانة من الياقوت ، يجب عليك شراء طرازات الفولاذ المقاوم للصدأ أو التيتانيوم.

مقارنة بين ساعة ابل 6 و 7

1- ساعة ابل 7 (الحمراء) وساعة ابل 6 (الزرقاء)
2- لاحظ المعدن الذي يحيط بالشاشة، لابد انك تلاحظ أن الساعة ابل 7 (الحمراء) شاشتها اوسع بقليل من الأخرى.

تجعل الحواف الأصغر في ساعة ابل Series 7 تبدو أكثر حداثة أيضًا ، حتى عند وضعها بجانب ساعة ابل Series 6 ، وهي ساعة ذكية يصعب وصفها بأنها قديمة. إذا كنت قادمًا من ساعة Series 3 ، فإن الحواف الأصغر في ابل Series 7 ومنطقة العرض الأكبر ستغير التجربة من أجلك. في هذه الحالة ، تعد السلسلة 7 ترقية ضخمة. لقد استخدمت Series 6 للعام الماضي ، وكانت العقارات الإضافية المعروضة على الشاشة واضحة في اللحظة التي بدأت فيها استخدام Series 7.

تتبع الصحة والنشاط Health and activity tracking

تأخذ Apple Watch Series 7 قراءات معدل ضربات القلب ومخطط القلب (ECG) ، وتقيس مستويات الأكسجين في الدم ، وتحذر من عدم انتظام ضربات القلب ، وترسل تنبيهًا طارئًا إذا سقطت ، وتذكرك ببدء التمرين إذا لاحظت أنك لست كذلك تتحرك أو ركوب الدراجات ، ويتتبع نشاطك في السباحة ، ويبدأ مؤقتًا تلقائيًا عندما تغسل يديك. أنا فقط أقوم بخدش السطح هنا ، حيث لم أذكر تتبع النوم ، وعشرات خطط التمرين ، وخدمة Apple Fitness + ، وتنبيهات الضوضاء ، وتطبيق اليقظة حتى الآن.

مميزات ساعة ابل 7
مميزات ساعة ابل 7 الجديدة

تتبع الصحة واللياقة البدنية شامل ومفصل ودقيق ، وفي حالتي ، مبالغة في تلبية احتياجاتي - وهذا شيء جيد. هذا يعني أنه إذا قررت القيام بالمزيد ، فستكون الساعة جاهزة دون الحاجة إلى الترقية. تتعقب ساعة ابل Series 7 جولات المشي ، والنوم ، والتدريبات في المنزل دون أي مشكلة ، وهي سريعة وبسيطة لتشغيلها ، ولا أحتاج حتى إلى الذهاب إلى تطبيق التمرين في بعض الأحيان ، حيث تدرك الساعة أنني أفعل أكثر من المعتاد ويقترح وضع تتبع. أو أستخدم وضع اختيار التطبيق بالضغط على الزر السفلي في Watch للانتقال مباشرة إلى تطبيق التمرين. يستغرق الأمر ثوانٍ ، وهو ما أريده كممارس غير رسمي.

كما أنني أقدر الميزات "الصامتة". يتم مراقبة معدل ضربات القلب وأكسجين الدم وحتى الضوضاء في الخلفية ، لذا إذا تغير شيء ما ، فسيعلمني ذلك. لا يتعين علي فعل أي شيء حتى عند الإعداد ، حيث إن معظم هذه الميزات نشطة بشكل افتراضي. تعطيني حلقات نشاط Apple مؤشرًا واضحًا لنشاطي اليومي ، وهي تحفيزية بشكل مناسب ، مع تذكيرات للتنقل وشاشات متحركة عندما أحقق هدفًا.

ساعة ابل الجديدة
مميزات ساعة ابل 7 


يتم تقديم البيانات في تطبيق Health من Apple. يعرض الاتجاهات المفيدة التي توضح ما إذا كنت تمارس أكثر أو أقل من المعتاد ، ولمحات عامة عن أحدث التدريبات (بما في ذلك خرائط GPS) ، وتوفر خيارًا للتعمق أكثر. أحب طريقة عرض قائمة All Health Data ، والتي تخبرك فورًا بأحدث المعلومات وتجمعها مع البيانات التاريخية أيضًا. انقر فوق كل قسم لرؤية المزيد من التفاصيل التفصيلية للبيانات. إنه مصمم بشكل رائع وغني بالمعلومات وبسيط للغاية في الهضم.

على الرغم من أنه يتم تقديمه جميعًا بشكل جذاب للغاية بألوان زاهية ورسوم بيانية أنيقة ، إلا أن التطبيق قد يبدو كثيفًا ومعقدًا. لكنه يسلط الضوء على مدى قدرة الساعة وكيف يمكن أن تفيد أولئك الذين يركزون على اللياقة أكثر مني. أرغب تمامًا في دمج تطبيق Health and Fitness في تطبيق واحد ، لأنني غالبًا ما أنسى تطبيق Fitness ، الذي يحتوي على مزيد من المعلومات حول الأنشطة اليومية.

ساعة ابل 7 الجديدة
مواصفات مدهشة في ساعة ابل 7

تعتبر ساعة ابل Apple Watch Series 7 شريكًا للياقة البدنية بقدر ما تريده ، كما أنها تؤدي أداءً جيدًا بغض النظر عن مقدار الجهد الذي تبذله في التمرين. لديه كل القدرة والبيانات والتحفيز الذي تريده - أو بالقليل الذي تريده - كل ذلك دون إزعاج الرسائل حول دفع نفسك إلى الحد الأقصى سواء على الساعة أو في التسويق. يرتبط هذا بالتصميم والتخصيص أيضًا ، لأنه يفعل كل هذا بينما يبدو رياضيًا أو غير رياضي كما تريد. انها ممتازة.

البرمجيات والأداء Software and performance

يأتي برنامج Apple WatchOS 8 ، الذي تم إصداره في سبتمبر ، مثبتًا ومتوافقًا مع جميع طرازات Apple Watch منذ اطلاق ساعة ابل 3. ويعمل بنفس الطريقة هنا كما كان الحال في ساعة ابل 6.

ماهي مواصفات ساعة ابل 7
الأداء في ساعة ابل 7

إنه سريع وسريع الاستجابة ومليء بالميزات. أتلقى إشعارات من جهاز iPhone 13 Pro الخاص بي دون مشكلة ، ويمكنني الرد على معظمها مباشرة من الساعة. يمكن الرد على معظم الرسائل باستخدام لوحة المفاتيح ، التي تحتوي على ميزة جديدة للكتابة السريعة QuickType. إنها دقيقة بشكل مدهش وتجعل الكتابة على شاشة الساعة الصغيرة أسرع بكثير. يعجبني أيضًا كيف ستظهر نافذة منبثقة على iPhone ، مما يتيح لك إدخال نص على الهاتف بدلاً من الساعة ، كل ذلك دون العثور على الرسالة ذات الصلة. ليس كل الرسائل لها مثل هذا التفاعل العميق. على سبيل المثال ، لا يمكن إبداء الإعجاب بالتغريدات أو إعادة تغريدها إلا ، ولا يمكن الرد على رسائل البريد الإلكتروني في Outlook على معصمك ، بل يتم تمييزها أو وضع علامة عليها كمقروءة فقط.

لا تزال الساعة الذكية التي يمكنك شراؤها هي الأكثر راحة وتخصيصًا وأسهل طريقة للتعايش معها.

قد يطلق على معالج Watch Series 7 اسم S7 ، لكنه مجرد تغيير في الاسم ، وله نفس أداء S6 داخل السلسلة 6. ما يعنيه هذا هو أنه يقدم أداءً أكثر بنسبة 20٪ من شريحة S5 داخل Apple Watch SE ، التي لا تزال Apple تبيعها جنبًا إلى جنب مع السلسلة 7. الجديدة. يمكنك شراء Series 7 باتصال خلوي ، وبشرط أن تدفع مبلغًا إضافيًا على خطة الناقل الشهرية الخاصة بك ، ستقوم الساعة بإجراء مكالمات واستلامها واستلامها حتى في حالة عدم الاتصال بها هاتفك.

ساعات ذكية
أداء ساعة ابل 7 الجديدة من شركة ابل

باستخدام WatchOS 8 على Apple Watch Series 6 و Series 7 ، لم أواجه أي مشاكل في الاستجابة أو التطبيقات على الإطلاق. أثناء إعداد Series 7 ، واجهت مشكلة في استخدام الإعداد كخيار جديد للساعة ، ولكن تم تنشيطه بدون مشكلة عندما اخترت الاستعادة من خيار النسخ الاحتياطي. إنها المرة الأولى التي أواجه فيها هذا ، وأظن أنه ربما كان له علاقة بإعداد Series 7 في يوم الإطلاق وتأخيرات الخادم المرتبطة.

البطارية Battery

لقد ارتديت ساعة ابل Apple Watch Series 7 لمدة 24 ساعة في اليوم على مدار الأسبوع الماضي ، وعندما أستيقظ في الصباح بعد تتبع نومي ، لا يزال لدى الساعة ما بين 20٪ و 30٪ من الطاقة المتبقية ، اعتمادًا على ما إذا كان لقد تتبعت تمرينًا في اليوم السابق. هذا يعني أن الاستخدام ليوم كامل لمرة واحدة لا يمثل مشكلة. مع بقاء 30٪ ، استمر حتى نهاية يوم العمل إذا لم أتتبع التمرين. بدلاً من ذلك ، إذا لم تقم بتنشيط تتبع النوم وقمت بإيقاف تشغيله بين عشية وضحاها ، فسيكون من الممكن تحقيق يومين أو أكثر.

حجم البطارية في ساعات ابل 7
بطارية ساعة ابل 7

تحتوي Watch Series 7 على شاحن جديد ، مزود بشحن سريع ، ويمكن التعرف عليه بسهولة مقارنة بالإصدارات القديمة بسبب العلبة الفضية. يوفر شحن بنسبة 80 ٪ في 45 دقيقة وفقًا لشركة Apple ، ولكن عند توصيله بشاحن Apple السريع ، فإنه يتجاوز ذلك ، حيث يصل إلى حوالي 88 ٪ في ذلك الوقت. تصل إلى 100٪ في ساعة. هناك أيضًا ميزة سهلة الاستخدام حيث سيعيد الشحن لمدة ثماني دقائق ثماني ساعات من تتبع النوم.

إذا كنت تستخدم شاحنًا قديمًا مع السلسلة 7 ، فسيتم شحنه بالسرعة العادية ، وهو أمر مفهوم ولكنه مؤسف لأي شخص يتفاخر على حامل مثل شاحن Belkin 3 في 1 MagSafe ، حيث لن تحصل على الفائدة من زيادة سرعة الشاحن الجديد.

السعر ومكان شراء ساعة ابل 7  Price and availability

يبدأ سعر ساعة ابل Apple Watch Series 7 من 399 دولارًا للطراز 41 ملم و 429 دولارًا للطراز 45 ملم. أضف 100 دولار لإصدار GPS + Cellular ، بل وأكثر اعتمادًا على الشريط الذي تحدده. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد حزام Product RED Braided Solo Loop في صورنا ، تبدأ الأسعار من 449 دولارًا.

في المملكة المتحدة ، يبدأ سعر ساعة ابل Apple Watch Series 7 مقاس 41 ملم من الألمنيوم بسعر 369 باوند ، والطراز 45 ملم من 399 باوند. تزداد الأسعار اعتمادًا على الحزام الذي تختاره ، ويجب إضافة 100 جنيه إلى السعر إذا كنت تريد طراز GPS + Cellular.

تبدو ساعة ابل 7 رائعة ، وأصبحت Apple Watch رمزًا للأناقة ، من وجهة نظرنا.

خارج طرازات Apple Watch القياسية ، يمكنك شراء إصدارات Nike الخاصة ، والتي تكلف نفس التكلفة ولكنها تأتي مع أحزمة تحمل علامة Nike التجارية ووجوه ساعة حصرية. يمكنك أيضًا دفع المزيد مقابل ساعة ابل Apple Watch Series 7 للحصول على علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ وكريستال ياقوتي على الشاشة. الأسعار تبدأ من 699 دولار أو 649 جنيهاً.

يبدأ إصدار Apple Watch من التيتانيوم بسعر 799 دولارًا أو 699 جنيهًا إسترلينيًا ، ويبدأ سعر Apple Watch Hermés من 1،229 دولارًا أو 1179 جنيهًا إسترلينيًا. الوظائف والمواصفات متطابقة عبر النطاق ، لذلك تقدم كل هذه الاختلافات في المواد والأحزمة فقط. 

تقييم ساعة ابل 7 

أحدثت الحواف الأصغر وفرق حجم الهيكل 1 مم تأثيرًا كبيرًا على Apple Watch Series 7 ، مما زاد من جاذبيتها وجاذبيتها البصرية بشكل عام. الشحن الأسرع والانطلاق المفيد لمدة ثماني دقائق للاستخدام طوال الليل يعني أن عمر البطارية القصير نسبيًا يمثل مشكلة أقل بكثير ، ويمكنك استخدام Watch والاستمتاع بها على مدار 24 ساعة في اليوم. يُعد نظام WatchOS 8 موثوقًا وسهل الاستخدام ، ويظل تتبع الصحة أمرًا لا مثيل له حتى بدون أي تغييرات في الأجهزة ، كما أن الكم الهائل من التخصيص يجعل امتلاكه ممتعًا.

إنه كل ما تريد أن تكون عليه ساعة ذكية ، لأنها تتكامل تمامًا مع iPhone ، ومع ذلك فهي تتمتع بقوة كافية لاستخدامها بمفردها إذا اخترت ذلك ، ولا تشعر أبدًا بأنها زائدة عن الحاجة بسبب نقص الميزات أو ضعف دعم التطبيق. لقد تحسنت Apple Watch Series 7 مقارنة بالسلسلة 6 ، حتى أنها تمكنت من الشعور بأنها ترقية جديرة بالاهتمام إلى طراز العام الماضي لأولئك الذين لا يمانعون في إنفاق الأموال. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن Apple لم تغير السعر أيضًا ، مما جعله على حاله للأجيال القليلة الماضية على الرغم من تحسينات الأجهزة والبرامج.

تفعل Apple Watch Series 7 كل ما أريد ، وأنا أدرك تمامًا أنها يمكن أن تفعل أكثر من ذلك بكثير ، مما يجعلها عملية شراء آمنة حتى لأولئك الذين بدأوا للتو في استخدام ساعة ذكية. حقيقة أنه ليس من الصعب استخدامه يجعلها رائعة أيضًا للوافدين الجدد ، ويعني الحجمان والإصدارات المختلفة أنك ستجد ما يناسبك. إنه رائع حقًا ، وأنا أجد صعوبة في العثور على سبب لعدم التوصية به بكل إخلاص.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة